القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق Fake Tweet مرعب لكتابة تغريدات مزيفة باستخدام حساب أي شخص على تويتر









تطبيق Fake Tweet مرعب لكتابة تغريدات مزيفة باستخدام حساب أي شخص على تويتر
الكثير من الأحيان نصادف تغريدات على Twitter يتم مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل facebook عن أشخاص مشهورين أو شخصيات عامة يكتوبون tweet هزلية أو كوميدية غريبة نوع ما .. والحقيقة أن هذه التغريدات Tweet هي مزورة وغير حقيقية .. لكن موظوعنا اليوم ليس عن هذه الأفعال التي نخلي مسؤوليتنا من تنفيدها من طرف أي شخص لأي غرض من الأغراض .

شاهد أيضا :

تطبيق لتزوير محادثات whatsapp وFacebook كأنها حقيقية

شرح طريقة تزوير تغريدات التويتر Twitter بواسطة تطبيق Fake Tweet 

أولا نقوم بتحميل تطبيق Fake Tweet الذي يعمل على تزوير وانشاء تغريدة مزورة ليست حقيقية بواسطة اسم أي شخص وبطريقة احترافية ’ بعد الدخول الى التطبيق ستجد واجهته على هذا الشكل عبارة عن تغريدة فارغة , يجب أن تقوم بالتعديل عليها واظافة الاسم الخص بالخص الذي تريد وصورته والتغريدة التي كتب طبعا مع امكانية التعديل في محتوى التغريدة من اختيارك وأيضا التحكم في عدد اللايكات أو القلب أو الاعجابات وعدد اعادة Tweet أو اعادة التغريد على التويتر كل هذا بظغطة زر فقط على أي ضيء تريد تعديله في التغريدة
شرح طريقة استخدام تطبيق fake tweet لتزوير tweet

بعد التعديل على التغرية واظافة التاريخ الذي تريد والصورة ..الخ .. يمكنك حفظ الصورة بالظغط على Save أسفله في القائمة أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي , وأيضا يمكنك اظافة تعليقات مثلا على التغريدات وهذه الميزة الجميلة جدا في التطبيق حتى تظهر أنها حقيقة . أو كتبة تغريدة حقيقية وتعليق كوميدي ساخر غير حقيقي مثلا هههه  واظافات أخرى كتغيير اللون والى ما ذالك أدعك تكتشفها بنفسك .


شخصيا قمت بتعديل تغريدة لميا خليفة ههههه عبر حسابها على التويتر





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات