القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيقات لحماية صورك من السرقة بواسطة "علامة مائية " Watermark وحفظ حقوق الملكية لجميع الصور











تطبيقات لحماية صورك من السرقة بواسطة "علامة مائية " Watermark وحفظ حقوق الملكية لجميع الصور


  غالبا ما يتم سرقة الصور  الخاصة بنا على النت وهذا الأمر أصبح شائعا كثيرا مما يسبب لنا الازعاج كثيرا خوصوصا وأن الصور خاصة بك ولك كامل الحقوق الخاصة بها وتجد شخصا أخر أخد الصورة واستعملها في حسابه أو نشرها في صفحاته على موقع التوصال الاجتماعي , كل هذا صيصبح من الماضي فعبر تطبيق Salt وتطبيق آخر يدعى WatermarK والذي يمكنك من اظافة شعار خاص بك أو كتابة نص على الصورة لكي تبقة كبصمة الابهام في الصورة وطابع شخصي لكل من قد يستعمل صورك أو يسرقها وبواسطة "العلامة المائية " التي ستظع على صورك بواسطة التطبيقين ستتمك من حفظ حق الملكية الخاص بك .



شرح تطبيق SALT لاظافة بصمتك على شكل " علامة مائية " أو شعار الى الصور لحفظ حقوق الملكية

   أولا تفظل بتحميل تطبيق SALT  من الرابط أسفل الموضوع ومن تم افتحه مباشرة واظغط على بدأ StarT ومن ثم اختر أحد صورك على أساس التعديل عليها واظافة نص أو شعار خاص بك ..


بعد اختيار الصورة يمكنك البدأ في كتابة نص عبر الظغط على Text " T "  وأكتب النص الذي تريد اظافته , أما ان كنت تريد اظافة  شعار خاص بك  فاظغط على LoGo من أسفل القائمة ثم اظغط Add Logo ..



ومبروك عليك تم اظافة حقوق الملكية للصورة بحيث لن يقوم أي شخص بسرقتها مجددا .
مثال لاظافة لوجوLogo لصورك


تحميل تطبيق SALT  من متجر جوجل بلاي 

  - وتطبيقنا التالي وهو تبيق WaterMark والذي لا يقل أهيمة عن تطبيق Salt الذي يمكنك أيضا من اظافة نص أو Emoji أو ملصقات للصور الخاصة بك وأشياء أخرى يمكنك التطبيق من اظافتها من بين ذالك طبعا صورة أو لوجو LOGO خاص بك لصورك التي تسعى لحماية حقوق ملكيتها

 شرح تطبيق WaterMark لاظافة بصمتك على شكل " علامة مائية " أو EMOJI  أو شعار الى الصور لحفظ حقوق الملكية

بعد تحميل تطبيق Water Mark ستجدد واجهته على هذا الشكل بخيارين الأول وهو أيقونة الكامرى لتصوير صورة واختيار آخر لاختيار صورة من معرض الصور الخاص بك  ..



بعد اختيار الصورة  ستجد عدة اختيارات في التطبيق تمكنك من التعديل واظافة ما تريد للصور الخاصة بك سواءا نص أو شعار أو اظافات أخرى لاظفاء طابع خاص بك للصور ..




بعد اظافة النص الخاص بك والتعديل في الصور عبر شعار خاص للصور الخاص بك قصد حمايتها من السرقة يمكنك حفظها ومشاركتها .



تحميل تطبيق Watermark من جوجل بلاي Google PLay

-اذن هنا تنتهي تدوينتنا لليوم حول تطبيقين بامكانك بواسطتهما التعديل على صورك واظافة علامة مائية أو شعار وااظافات أخرى لظمان عدم سرقة صورك التي تحمل كامل الحقوق الملكية .






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات