القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق Emolfi رائع لاظهار لكشف مشاعرك الحقيقية على الصور بطريقة ممتعة









تطبيق  Emolfi رائع لاظهار لكشف مشاعرك  الحقيقية على الصور بطريقة ممتعة

   لا شك أن أغلب مطوري التطبيقات سواء على منصة الآيفون ios أو الأندرويد يحاولون جاهدين في تنافسية مطلقة على تزويد المستخدمين بجديد التطبيقات خاصة تلك التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي التي اشتهرت بها الكثير من التطبيقات من بينها تطبيق بريزما . فبنفس التقنية يعمل تطبيق Emolfi والذي يعمل على قراءة حالتك العصبية من خلال التقا صورة لك بكامرى التطبيق واظافة تأثيرات مناسبة لها سواءا كنت سعيد أو غاضب وستتوافق التأثيرات التي سيظيفها التطبيق مع حالتك العصبية أو السعيدة في الصورة الملتقطة , ويتميز التطبيق ايضا بميزة انشاء صور Gif متحركة للتعبير أيضا عن حالتك .


شاهد أيضا على مدونة تطبيق َApps 5 :

تطبيق Prisma لتحويل الصور الى لوحات فنية يعمل بدون أنترنت



شرح تطبيق Emolfi لتحويل مشاعرك على الصورة الى واقعية 


  أولا قم بتحميل تطبيق   Emolfi  من الرابط أسفل الموضوع مباشرة ستظهر لك الكامرى الخاصة بالتطبيق على أساس التقاط الصور عبر الكامرى الأمامية أو الخلفية لجهازك الأندرويد



  الحين يجب أن تلتقط صورة , سواءا بوضعية الغظب أو الفرحة مثلا التقط صورة وأنت تظحك , مباشرة سيعمل التطبيق على تحديد  الحالة التي أنت فيها ومشاعرك من خلال الصورة الملتقطة وآليا سيعمل على اظافة التأثير المناسب للصورة .




   الآن وبعد انتهاء عمل التطبيق ستظهر لك النتيجة , ان لم تعجبك النتيجة يمكنك انجاز صورة أخرى بالظغط على Another Look وسيعمل تطبيق إمولفي EmolFi على اظافة تأثيرات جديدة .



بعض تأثيرات على الصور بواسطة تطبيق eMOLFI


بهذا ينتهي شرحنا اليوم ومراجعتنا لتطبيق Emolifi , يجدر الاشارة أن التطبيق يحتاج الأنترنت , لكن لا تقلقو فقريبا سيتم اطلاق نسخة من تطبيق Emolfi بدون أنترنت , فهكذا كان تطبيق Prizma والآن أصبح بدون أنترنت .

تحميل تطبيق  Emolfi   من متجر جوجل بلاي 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات