القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق Volumeslider للتحكم في الصوت بهاتفك بطريقة مدهشة






تطبيق Volumeslider للتحكم في الصوت بهاتفك بطريقة مدهشة


     قبل أسببوع تقريبا سافرت , فحصل عطل في الأزرار الجانبية للهاتف وهي الخاصة برفع وخفظ الصوت , فاظطررت الى البحث عن حل للمشكل بدون تكلفة , فكان الحل الرائع والمتميز هو تطبيق volumeslider وهو أحد أذكى التطبيقات التي تفيد المستخدم بحيث تتمحور فكرة هذا التطبيق على تعويض أزرار رفع وخفظ الصوت بحيث بامكانك التحكم في رفع أو خفظ الصوت عبر السحب  بواسطة أصبعك بجانب الشاشة - أعلى ان أردت رفع الصوت -وأسفل ان أردت خفظه , زيادة على ذالك يمكنك التحكم في خفظ السطوع أو رفعه بنفس الطريقة ..

شاهد أيضا :

تطبيق مدهش لرفع الصوت في هاتفك

تطبيقModifieur de voix simple لتغيير صوتك


شرح طريقة التحكم في رفع وخفظ الصوت ونسبة الاظاءة في الأندرويد عبر تطبيق Volumeslider

   عند تحميل تطبيق  Volumeslider من الرابط أسفل التدوينة على هاتفك الأندرويد يجب أن تتأكد من تفعيل الخيارات التالية من الواجهة الرئيسية للتطبيق , فأول خيار هو لتفعيل التحكم في الصوت عبر السحب  بواسطة أصبعك بجانب الشاشة - أعلى ان أردت رفع الصوت -وأسفل ان أردت خفظه  ولا تنسى أيضا تفعيل الخيارين التاليين في الصورة أسفله لكي تحصل على اهتزاز في الهاتف للتأكد من رفع وخـــفظ  الصوت  شغال عند السحب بأصبعك .

تفعيل خيار التحكم في الصوت عبر السحب بواسطة أصبعك



    غير ذالك  فتطبيق VolumeSlider به عدة خيارات أخرى ان أردت تغيير امكانية رفع وخفظ الصوت بالسحب بأصبعك الى خاصية أخرى كامكانية التحكم في الصوت  الخاص بالنظام .
بالاظافة الى التحكم في اضاءة الشاشة أو حدة صوت النظام عند التشغيل او يمكنك اختيار الخيار المناسب من القائمة التي يظهرها لك التطبيق بالضغط على Media واختر ما تريد التحكم في عبر سحب أصبعك .


تفعيل التحكم بواسطة الأصبع في خصائص أخرى


    هكذا سوف تتمكن من حل مشكلتك ان كانت هي تعطل أزرار الصوت كما في حالتي شخصيا , وحتى لو لم تعطل أحد أزرار هاتك الجانبية فأدعوك أيضا لتجربة التطبيق واسحب أعلى وأسفل في أقصى يمين الشاشة بأصبعك لتلاحظ تشغيل خاصية رفع وخفظ الصوت أو رفع وخفظ الاظاءة ان قمت بتفعيل هذا الخيار كما شرحت أعلاه .



تحميل تطبيق VolumeSlide  من متجر جوجل بلاي للتطبيقات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات