القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق Full-Battery &Theft Alarm لحماية هاتفك الأندرويد من السرقة والمتطفلين أثناء فترة الشحن













 تطبيق Full-Battery &Theft Alarm لحماية هاتفك الأندرويد من السرقة والمتطفلين أثناء فترة الشحن


 تخيل معي أن أحد أصدقائك قام بدعوتك الى حظور حفل أو مناسبة معينة , وبعض لحظات تفرغ بطارية جوالك الأندرويد وتحتاج لاعادة شحنه بسرعة , وفيما تضع هاتفك في الشاحن قد تكون مشغولا قليلا مما يجعلك متخوفا من سرقة جهازك الأندرويد خاصة وان كان به معلومات مهمة .. هنا يأتي دور تطبيق Full-Battery &Theft Alarm هذا التطبيق يقوم بوظيفة رجل أمن لجهازك الأندرويد ويقوم بحمايته من السرقة في حال كنت منشغلا في الحديث .. ففي حالة قام أي شخص بمحاولة سرقة جهازك الأندرويد أول شيء سينزعه من الشاحن وهنا سيقوم تطبيق Full-Battery &Theft Alarm باطلاق انــذار قوي جدا يمكنك سماعه من على بعد أمتار وسيتم اقفال هاتفك بشكل أوتوماتيكي عبر كود سري ولن ينطفىء هذا الضجيج أو الانذار القوي الذي سيصدره الهاتف الا بعد ادخال الكود السري الذي يتم تعيينه في التطبيق.

أقرأ أيضا :

تحميل Top Antivirus أخف تطبيق حماية لأجهزة الأندرويد

تطبيق Five task خمس نجوم سيجعل هاتفك أكثر ذكاء جربه بنفسك


شرح تطبيق Full-Battery &Theft Alarm لحماية هاتفك الأندرويد من السرقة والمتطفلين أثناء فترة الشحن

لتحميل تطبيق Full-Battery &Theft Alarm ستجد الرابط أسفل التدوينة قم بتثبيثه على جهازك , ومباشرة قم بالظغط على خيار "CHARGE ALARM " وهو خيار تفعيل الانذار ما ان تم نزع الشاحن .


   وقم بعد ذالك بتفعيل خيار " THEFT ALARM " وهو تفعيل انذار قوي في حال محاولة سرقة جهازك الأندرويد ويقوم بافاله أيضا في الحال عبر كود سري الذي ستقوم بتعيينه فور الضغط على هذا الخيار .
 قم أولا بوصل جهازك بالشاحن وقم بالضغط على خيار  THEFT ALARM ومن ثم اختر كود سري عبر اتباع الخطوات الموضحه في الصورة التالية ..


تفعيل ميزة انذارك في حالة محاولة سرقة هاتفك أثناء الشحن واقفاله بكود سري

الحين قم بادخال بريدك الاكتروني في حال نسيت الكود سيتم ارساله في البريد الذي قمت بادخاله
ادخال بريد الكتروني لاعادة تعيين كلمة سر للتبيق في حالة نسيانه
  

    تطبيق Full-Battery &Theft Alarm يتوفر على ميزات أخرى شبيهة بانذارك في حالة محاولة سرقة هاتفك , وهي انذارك في حال تم شحن جهازك 100% ولتفعيل ذالك اظغط على الاعدادات كما هو موضع بالصورة التالية ثم FuLL Battery Level



تفعيل خيار اصدار انذار قوي من جهازك الأندرويد في حالة سرقة الهاتف أثناء الشحن


   وخيار أخر لتحذيرك  بنفس الخطوات - الاعدادات Settings - ومن قم - Bttery Temerature warning Level في حال ارتفعت حرارة جهازك الأندرويد مما قد يسبب ظرر كبير لهاتفك وقد يؤدي في بعض الحالات للانفجار لا قدر الله .

تفعيل ميزة اصدار انذار في حالة ارتفاع درجة حرارة جهازك مجانا


كان هذا هو موضوع تدوينتنا اليوم يمكنك تحميل تطبيق Full-Battery &Theft Alarm من متجر Play store مجانا

تحميل تطبيق Full-Battery &Theft Alarm من متجر جوجل بلاي 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات