القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

أكثر تطبيق خطير في متجر جوجل بلاي سيدمر أي جهاز أندرويد ان قمت بتجربته ! حذاري




أكثر تطبيق خطير في متجر جوجل بلاي سيدمر أي جهاز أندرويد ان قمت بتجربته ! حذاري




    بالحديث عن تطبيقات الأندرويد ستجد بمدونة تطبيق Apps 5 العديد من الشروحات التقنية عن العديد من التطبيقات المفيدة والمدهشة من حيث الخدمات التي تقدمها هذه التطبيقات , فعندما نتحدث عن أخطر التطبيقات فهنا أعني ما أقول بحيث أن تطبيق Throw The Phone ويعتبر من أخطر التطبيقات على أي هاتف أندرويد .
  الخطير في تطبيق Throw The Phone ليس اختراق الواتس آب أو اختراق أجهزة الأندرويد , لا بل يشكل خطر على هاتفك بشكل  عام بحيث أن التطبيق مهمته قياس الارتفاع الذي وصل اليه هاتفك , بحيث ان قمت بامساك هاتفك ورميه بأقصى قوتك في الهواء أعلى ..  وسيقوم التطبيق بقياس الأمتار الذي طار فيها و ذالك الارتفاع الذي طار فيه التطبيق للأعلى ويعطيك النتيجة !!

طريقة بسيطة جدا لاختراق الواتساب بدون تطبيقات ولا برامج

مجموعة تطبيقات أختراق شبكات الواي فاي للإندرويد


شرح تطبيق  Throw The Phone أكثر تطبيق خطير في متجر جوجل بلاي سيدمر أي جهاز أندرويد ان قمت بتجربته 

     بعد أن فهمت فكرة التطبيق فالأمر بين يديك الآن يمكنك عمل تحدي مع أصدقائك أو تجربته بنفسك , فالتطبيق به أيضا مشتركين من حول العالم ويعطيك بعد التجربة نتائج الآشخاص حول العالم والذين بالقرب منك .
  أولا قم بتحميل تطبيقThrow The Phone من الرابط أسفل التدوينة افتح التطبيق واظغط على Start وابدأ التحدي..

 

   الحين قم برفع هاتفك والقائه في السماء بأقصى قوتك والتقاطه وكن حذرا أن تنكسر شاشة هاتفك أو يلحق به أي ضرر فهنا تكمن  خطورته .


    

بعد رفع هاتفك والتقاطه يمكنك ادخال اسمك في القائمة كما هو موضح في الصورة أسفله قصد ادراجك ظمن قائمة المتحديين أو الأشخاص المجانين الذين شاركو في التطبيق وقاو برمي هواتفهم .



 
  الحين ستجد قائمتين القائمة الأولى هي Local وهي قائمة تريتيب الأشخاص المتواجدين بالقرب منك والذين قامو برمي هوتفهم وتم تصنيفهم حسب قمة رمي هاتفك والأمتار التي وصل لها الهاتف , أما Global فهو الترتيب العالمي للمجانين حول العالم الذين استعملو تطبيقThrow The Phone وحققو نتائج مذهلة .

أخير ان كنت من الأشخاص المجانين يمكنكم تجريب التطبيق أو القيام بتحدي رمي هاتفك هههه مع أصدقائك .


تحميل تطبيقThrow The Phone من متجر غوغل بلاي




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات