القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق Zapya أفضل تطبيق لمشاركة الملفات مع عدة أجهزة وبسرعة كبيرة







تطبيق Zapya أفضل تطبيق لمشاركة الملفات مع عدة أجهزة وبسرعة كبيرة

    أحد أشهر التطبيقات التي سبق وقمن بشرحها على مونة تطبيق والتي تختص في ارسال عدة ملفات في آن واحد وبسرعة  كبيرة أيضا وتعتبر هذه التطبيقات بديلة لتقنية البلوتوث وأحد هذه التطبيقات التي سبق وشحنا تطبيق Shar It .
  وهنا أيضا تطبيقات أكهرة أكثر شهرة وأحس أضعاف المرات على سبيل المثال تطبيق Zapya وهو تطبيق جميل وفريد هو تطبيق يسمح لك بنقل عدة انواع من الملفات الى الاجهزة الاخرى ذات المنصات المختلفة مثل IOS او اجهزة الحواسيب بحيث يعتمد التطبيق على خاصية Wi-Fi Hotspot مما يعني انك ستتمكن من نقل الملفات بسرعة كبيرة.

 شرح طريقة عمل تطبيق Zapya 

    لكي  تقوم بنقل الملفات وارسالها عبر تطبيق Zapya يجب ان تثبت التطبيق على كلا الهاتفين المرغوب نقل واستلام الملفات بينهما ;ويشمل ذالك كما ذكرنا هواتف الآيفون ios. الجميل في التطبيق أنه  يدعم عدة لغات منها  اللغة العربية مما يجعله سهلا من حيث التعامل .

   ما يميز التطبيق عن غيره أنه يسمح لك بنقل الملفات من جهازك الى عدة اجهزة في وقت واحد تصل الى 5 اجهزة التطبيق ويمكنك انشاء مجموعات أو ارسال الملفات عبر مشاركة ip مع أجهزة أخرى غير ذالك يمكنك مشاركة صورة أو باراكود Qr مع أجهزة أخرى وتحتوي على الملفات التي تريد مشاركتها


    يسمح لك التطبيق أيضا بارسال  الملفات من جهازك الاندرويد الى اجهزة من منصات مختلفة مثل IOSوارسال  الملفات المختلفة مثل الموسيقى والصور والفيديوهات وغيرها التطبيق يعتمد على خاصية ال Wi-Fi Hotspot مما يعني ان الملفات سترسل بسرعة كبيرة التطبيق ما جعله يحتل مراتب متقدمة في متجر جوجل بلاي .








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات