القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

كيفية قياس الطول بهاتفك الأندرويد من خلال تطبيق Smart Measure


كيفية قياس الطول بهاتفك الأندرويد من خلال تطبيق Smart Measure


قد نحتاج دوما في حياتنا اليومية الى بعض الأدوات لاستعمالها عند الحاجة , فمن الأدوات التي قد نحتاجها خصوصا عندما تريد قياس طول شيء معين مثلا تحتاج الى "مقياس الطول " .
 طبعا ككل يوم متجر التطبيقات ومطورو التطبقات في اشتغال دائم لارضاء أذواق المستخدمين , فعبر تطبيق Smart Measure المجاني المتواجد بـ GooGle Play والذي يمكنك من قياس طول أي شيء عبر هاتفك الأندرويد فقط .

أقرا أيضا :

تطبيق Ghost radar لكشف الأشباح والذي حقق شهرة واسعة


شرح تطبيق مقياس البعد والطول Smart Measure 

فكرة تطبيق Smart Measure هو جعل المستخدم في غنىً عن استعمال مقياس الطول بدلا عن ذالك يمكن فقط تحميل التطبيق وقياس طول اي شيء يريد لتكون النتيجة جيدة وفي نفس الوقت تغني مستخدمي التطبيق عن شراء اي جهاز قياس الطول .
  شخصيا استعملت التطبيق ووجدت أن معطياته حقيقية ودقيقة لذالك قررت أن أشارككم هذا التطبيق في موضوعنا اليوم , قبل كل شيء المرجو متابعة الشرح الرسمي للتطبيق عبر الفيديو التالي لأنه صعب التعامل نوعا ما "لا تقلق عزيزي المتابع هناك شرح أيضا بالصور كالعادة .
شرح تطبيق Smart Measure بالفيديو






كيفية استخدام تطبيق Smart Measure لهواتف الأندرويد  بالصور


  أولا تقوم بتحميل التطبيق من الرابط اسفل التدوينة , افتح التطبيق وابقى ثـــــــــــــــــــــابثا عند نقطة معينة  وثبث الرمز +  زائد في شاشة التطبيق على قاعدة الشيء المراد قياسه . "على سبيل المثال ان أردت قياس طول صديقك قم بوضع الزر + زائد في الشاشة على{ قاعدته} أي على رجليه أو من حذائه " وقم بتثبيت الـ + على رجليه ومن ثم اظغط على الزر التالي كما هو موضح في الصورة اسفله .
لا تنسى وضع + ابتداءا من أسفل الشيء المراد قياسه


الحين قمت بتعيين قاعدة الشيء الذي تريد قياسه . اضغط على الرمز او الأيقونة في جانب الشاشة على اليسار كما هو موضح بالصورة اسفله وسيظهر لك وأنت تهز الهاتف للأعلى القياس الخاص بهذا الشيء . فعندما تصل الى رأس الشيء مثلا "رأس صديقك " اظغط مجددا على الزر المشار لـه في الصورة التالية . وسينتهي من قياس ذاك الشيء , ستجد بالجانب قياس الطول النهائي .


اظغط على الرمز التالي لاظهار الطول 

تطبيق Smart Measure هو تطبيق مجاني على متجر غوغل بلاي يمكنك تحميله من الرابط أسفله وكن أكيد أنك ستكون في غنى من الأن عن استعمال أي مقياس طول أو شراء مقياس طول بعد الآن .
طول الشاشة هو 1 متر وهذه هي نتيجة قياس الطول عبر التطبيق


تحميل تطبيق Smart Measure من غوغل بلاي Play store مجانا






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات