القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تحميل Top Antivirus أخف تطبيق حماية لأجهزة الأندرويد





كما عودناكم على مدونة تطبيق Apps 5 نشارككم على مدار الأسبوع أفضل التطبيقات , وهذا يشمل كل التطبيقات التي تعود بالنفع لهاتفنا الأندرويد . فمن خلال هذه التدوينة سأعرفكم على أخف مضاد فيروسات لهاتفك الأندرويد يدعى  Top Antivirus وهو أحد أهم التطبيقات الجديدة على متجر التطبيقات Play Store لحماية هاتفك من الفيروسات الخبيثة والمضرة .

تحميل Top Antivirus أخف تطبيق حماية  لأجهزة الأندرويد



شرح -تحميل أخف تطبيق مكافحة الفيروسات في هاتفك الأندروي Top Antivirus

   تطبيق Top Antivirus  الخفيف الحجم  خلاف تطبيقات حماية هاتفك من الفيروسات المشهورة مثل Avast العملاق لهواتف الأندرويد والحواسيب أيضا والذي يتطلب مساحة كبيرة في هاتفك عكس Top Antivirus الصغير بحـجم 4 ميغا فقط والذي سيقوم بعمل مسح شامل لهاتفك للتأكد من خلوه من الفيروسات والتطبيقات الملغومة التي قمت بتحميلها بصيغة Apk من مواقع غير موثوقة
   فبد تحميل التطبيق من الرابط أسفل الموضوع سيقوم التطبيق بشكل أوتوماتيكي بفحص هاتفك للتأكد من أنه خالِِ من أي فيروسات Malwars أو فيروسات أخرى مضرة بهاتفك .



تطبيق مكافحة الفيروسات لهاتفك الأندرويد يقوم بفحصه

الجميل في تطبيق Top Antivirus أنه  لا يحتاج مساحة في الذاكرة العشوائية Ram في هاتفك لكي يشتغل جيدا ومع أنه لا يستهلك موارد جهازك فانه يقوم بحماية ومراقبة جهازك بأقل قدر ممكن استهلاك Ram والبطارية .


تطبيق لتقليل استهلاك البطارية

 وأيضا يتوفر التطبيق على مزايا مثل تنظيف الأندرويد من التطبيقات الغير مستخدمة ويقوم بحذف الكاش cach  File ويقلل من استهلاك Ram الذي بدوره سيقلل من استهلاك البطارية , ليس هذا فقط فالتطبيق يمنحك أيضا خلفية  اقفال لجوالك الأندرويد تحتوي على معلومات حول الذاكرة العشوائية بــ% والبطاريةبـ% وحجم الذاكرة بـ%  وبسحب السهم من أسفل الشاشة يتم فتح قفل هاتفك في حال أغلقته .


شاشة مخصصة من تطبيق مضاد الفيروسات عند اقفال شاشة هاتفك
اشعارات في القائمة العلوية من مضاد الفيروسات



تطبيق   Top Antivirus حجمه 4mega يتوافق مع أجهزة الأندرويد 4,0,3 وما فوق .

تحميل تطبيق مضاد الفيروسات المجاني Top Antivirus من متجر التطبيقات play store

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات