القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

كيفية تحويل هاتف الأندرويد الى حاسوب عبر تطبيق Andromium OS (Beta)








     قد تشعر أحياناً بالملل من روتين وشكل الهاتف الأعتيادي بحيث أن أغلب المستخدمين قد لا يستعملون ثيمات جديدة لتغيير ملامح الشاشة الرئيسية للأندرويد  وقد يرغب آخرون  بتحويل ثيم الهاتف الى ثيم أخر لوضع لمسات جديدة على الهاتف وتغير الروتين  لتشعر بأن هناك شيئ جديد تغير في الهاتف مما يظفي جمالية على الأندرويد .

 

     فمن  خلال هذا الموضوع  سوف نتعرف على تطبيق  أقل ما يوص به أنه أكثر من رائع بحيث  يمكنك من خلاله تحويل شكل هاتفك الى شكل قريب جداً من الويندوز , وهذا يعني أنك ستتمكن من اكتشاف الملفات على جهاز الآندرويد الخاص بك تماما مثلما تفعل على ويندوز, الوصول إلى وثائقي, وبطاقة الذاكرة الرقمية أو ذاكرة الهاتف.
   يمكنك أيضا { نسخ, قطع, لصق, وحذف أي ملف تريد بسهولة تامة ... } مع إمكانية تشغيل الموسيقى بنفس طريقة تشغيل الحاسوب .
 

 

شرح طريقة استعمال تطبيق Andromium OS (Beta)


اذن كل ما ذكرنا أعلاه يمكنك الحصول عليه فقط عن طريق تثبيث تطبيق Andromium OS المجاني,  بكل بساطة تقوم بتحميل تطبيقAndromium OS من خلال الرابط المرفق في نهاية الموضوع سيطلب منك التطبيق صلاحيات للوصول الى صلاحيات كمية الاستهلاك والى الاشعارات وتقوم بمنحه هذه الصلاحيات.

  
   بعدها ستلاحظ بوجود تنبيه ثابت في خانة الاشعارات تقوم بالضغط عليه ويتم الان تثبيت واجهة مشابهه جدا لنظام الحاسوب ويندوز على هاتفك. يمكنك ان تقوم بتشغيل المتصفح وتشغيل كما على اجهزة الكمبيوتر وتشغيل اكثر من برنامج في شاشة واحدة.

تحميل التطبيق من متجر التطبيقات من هنا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات