القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق لارسال رسائل إلى أصدقاءك على الواتساب عند غيابك



تطبيق لارسال رسائل إلى أصدقاءك على الواتساب عند غيابك

سبق وتحدثنا في موضوع سابق عن كيف تشغل مجيب الي لصفحتك على الفيس بوك  , ويفيد المجيب الالي بالاجابة تلقائيا على الرسائل دون تدخل مسبق منك أو دون تواجد حتى .. وفي هذه التدوينة سأتطرق لشرح كيفية اظافة نفس الميزة اي الاجابة تلقائيا على رسائل الواتساب بالتاريخ والوقت الذي تحدده وذالك عن طريق تطبيق Seebye Scheduler هذا التطبيق يمكنك برمجته ليقوم بارسال رسالة واحدة أو مجموعة  من الرسائل الى حسابات أصدقاءك  على الواتساب بدون أن تحتاج لأي تدخل منك وفي غيابك ايضا  .  .


أقرأ ايضا :


  شرح تطبيق Seebye Scheduler لارسال رسائل كثيرة في نفس الوقت وبتاريخ تحدده بنفسك لأصدقائك على الواتساب

بعد تحميل تطبيق Seebye Scheduler من الرابط أسفل الموضوع وتثبيثه على هاتفك , سيطلب منك التطبيق الحصول على صلاحيات الروت وقد تطرقنا في مواضيع سابقة لطريقة الحصول على روت في هاتفك فيكفي تحميل تطبيق Kingo Root او متابعة طريقة عمل روت للأندرويد من هنا .{ تابع لنهاية الموضوع هناك تطبيق بدون روت}
   بعد فتح التطبيق اظغط على Skip وامنحه صلاحيات الروت , ثم قم بالضغط مباشرة على LOGIN لتسجيل الدخول للواتساب .

تسجيل الدخول للتطبيق








الحين سنقوم باظافة رسالة على سبيل المثال ان كان هناك أحد أصدقائك المقربين "لديه عيد ميلاد " وتريد أن ترسل له رسالة تهنئة في يوم عيد ميلاده تـــحسبا أن تـــنسى هذه المناسبة .. سنقوم بانشاء رسالة تهنئة ونبرمجها أن ترسل في تاريخ محدد ..
  للتذكير فتطبيقSeebye Scheduler  لا يقوم فقط بارسال رسائل مبرمجة آليا ليتم ارسالها في تاريخ ووقت محدد الى أصدقائك على الواتساب , بل يمكنك عن طريقه أيضا برمجة رسائل SMS لارسالها في وقت لاحق لأحد الأرقام في هاتفك  ..
 
تسجيل الدخول للتطبيق







  





اذن نمر الأن الى طريقة الارسال : أولا قم بالضغط على + تم ستنبثق لك قائمة بمرجة الرسالة مسبَـقاً قم بتسمية العملية في أول خانة , ثم قم بملئها على الشكل التالي ..
ال


قم باختيار تاليا نوع الرسال سواءا صورة أو مقطع أو رسالة مكتوبة  بالضغط على Type باالقائمة 
 

الحين سنمر للخانة التالية وهي Contact واختر الأصدقاء الذين تريد الارسال لهم يمكنك اختيار الجميع , ثم قم بتعيين التاريخ ثم في خانة Frequency اختر كم مرة سترسل الرسالة كل ساعة أم كل دقية ... الخ 



 


 وبهذا تتم برمجة الرسالة لأصدقائك وارسالها لهم في الوقت المحدد دون تواجد . طبعا تطبيق Seebye Scheduler يحتاج روت , وان لم تكن تتوفر على روت فهناك تطبيق اخر يعمل بدون روت واسمه Scheduler for WhatsApp يمكنك تحميله وهو يعمل بدون روت .


تحميل تطبيق
Seebye Scheduler من متجر غوغل للتطبيقات Play store


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات