القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

حصريا : كيفية تشغيل ونشر الصور على instagram انستاغرام من جهاز الحاسوب



حصريا : كيفية تشغيل ونشر الصور على instagram انستاغرام من جهاز الحاسوب
  يمكنك استخدام إينستاجرام لالتقاط الصور ومشاركتها مع أصدقائك؟ لذالك ليس من المستغرب أنه واحد من التطبيقات الأكثر شعبية على الأندرويد لسهولة استعماله وسهولة مشاركة صورك عبره . لكن هناك من قد لا يروق له استعمال هاتفه الذكي لنشر صوره أكثر من استعمال الحاسوب لنشر الصور على instagram بعد التعديل عليها عبر Photoshop او أحد البرامج الخاصة بالحاسوب .
   مع الأسف انستاغرام متوفر فقط لأجهزة الذكية وليس الحواسيب , لكن في هذا الموضوع الحصري على مستوى المحتوى العربي , ستتمكن من تشغيل instagram على الحاسوب ومشاركة الصور عبره كما لو أنك تستعمل برنامج انستاغرام حقيقي على جهازك سواءا MAc أو ويندوز .

 أقرأ أيضا :








طريقة مشاركة الصورعلى instagram من جهاز الحاسوب 

   أولا يجب أن تقوم بتحميل برنامج Gramblr    من الموقع الرسمي , ان كان نظام تشغيل حاسوبك هو ويندوز Windows قم بتحميله عبر الضغط على Windows أما ان كان نظام تشغيلك هو الماك فاختر MAc

حصريا : كيفية تشغيل ونشر الصور على instagram انستاغرام من جهاز الحاسوب

يعد الانتهاء من تحميل البرنامج  حجمه 2,3 ميغا بايت قم بتثبيثه على حاسوبك ومن ثم قم بتشغيله   وقم بتسجيل الدخول لحسابك عبر Log in Now أو قم بعمل حساب ان لم تكن تتوفر على حساب في instagram.



قم بتسجيل دخولك أو قم بانشاء حساب لمشاركة صورك على instagram من الحاسوب


 الحين بعد تسجيل دخولك للبرنامج ستجد قائمة بالجانب بها عدة خيارات , ما يهمنا في القائمة هو رفع صورتك على الانستغرام instagram , اظغط فقط على "UpLoad Now " تحميل الأن والذي يمكنك من تحميل صورة من جهاز حاسوب عبر سحبها بزر الفأرة من سطح المكتب الى البرنامج .

قم بالضغط على خيار Upload Now لرفع صورك من حاسوبك ومشاركتها على الانستغرام instagram


بعد رفع الصورة تنتظر ثواني فقط ليتم تحميل الصورة على الانستغرام , بعد ذالك اظغط على "Envoyer " وستتم مشاركة صورتك على الانستغرام .

شاهد شرح بالفيديو لطريقة مشاركة صورك على الانستغرام instagram عبر جهاز الحاسوب  :




تحميل برنامج تشغيل الانستغرام instagram ومشاركة الصور من الحاسوب لأجهزة الويندوز Windows

تحميل برنامج تشغيل الانستغرام instagram ومشاركة الصور من الحاسوب لأجهزة  Mac 

 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات