القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

طريقة ارسال رسالة فارغة على الواتساب Whatsapp




طريقة ارسال رسالة فارغة على الواتساب Whatsapp
  
   الواتساب Whatsapp اصبح أحد أهم التطبيقات وأشهرها على المستوى العالمي وقد اكتسح كل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي كانت ذا صيت لا يستهان به . فان كنت من الاشخاص المذين يستعملون الواتس أب بشكل متكرر في محادثاتهم اليك أحد الطرق التي يمكنك استعمالها في اطار المزحة مع أصدقائك , فعلى سبيل المثال وفي موضوع سابق عن كيفية تدمير Whatsapp لصديقك عبر رسالة   




 -لكن في هذا الموضوع سنتطرق لطريقة ارسال رسالة فارغة الى أصدقائك على الواتس آب لا تحتوي على أي شيء فقط فراغ لا أقل ولا أكثر , مما سيجعل أصدقائك يصابون بالفضول بسبب الرسالة الفارغة تماما من أي محتوى في محادثة الواتس آب .

أقــرأ أيــــــــضا على مدونة تطبيق Apps 5 :



    لكي تقوم بارسال رسالة فارغة على الواتساب الى أصدقائك يكفي تحميل تطبيق EMPTY من الرابط أسفل الموضوع وتثبيثه على هاتفك . التطبيق لا يتطلب أي صلاحيات تماما .
   بعد الذخول للتطبيق ستجد بالواجهة كلمة SEND اي ارسال يعني ارسال رسالة فارغة في محادثة معينة على الواتس آب , بعد الضغط على SEND اختر أحد أصدقائك الذي تريدد ارسال له رسالة فارغة ومن ثم اظغط على أرسال .

اظغط على ارسال Send لارسال رسالة فارغة على الواتس آب

سيتوصل صديقك أو صديقتك برسالة فارغة من أي محتوى أو أي حرف فقط فراغ ...


اختر الأصدقاء الذين تري ارسال لهم رسالة فارغة



  أخيرا فالتطبيق مجاني على متجر غوغل بلاي متوافق مع جميع نسخ الأندرويد , أستعمله شخصيا لاثارة غظب بعض أصدقائي المزعجين هههه .
تم ارسال رسائل فارغة على الواتساب Whatsapp Empty Messages


←تحميل تطبيق Empty من متجر غوغل بلاي Google Play



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق