القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق VidstiTch لتجميع صورك وفيديوهاتك في اطار واحد







    قد تحتاج غالبا الى نشر صورك عبر مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا ان كنت تتوفر على عدة صورة التقطتها وتريد نشرها دفعة واحدة على حسابك الشخصي  , اذن اليك الحل الأمثل للقيام بذالك عبر تطبيق VidstiTch والذي لاي قف عند هذه المهمة فقط بل يقوم أيضا باظافة صورك وفيديوهاتك في اطار موحد .
   تطبيق VidstiTch هو أحد التطبيقات الفريدة من نوعها بحيث يختص فقط في تجميع الصور بقوالب من اختيارك تقوم بتحديد من خلالها شكل القالب أو الاطار على حسب الصور التي تتوفر عليها لتجميعها فيه  يمكنك أيضا عبر من صورة متحركة GIf أو فيديو بحيث أن التطبيق يمكنه انتاج فيديو من الصور والفيديوهات الخاصة بك ودمجها بشكل رائع .


شرح تطبيق Vidstitch لتجميع صورك في صورك وفيديوهاتك  في اطار واحد

بعد تحميل التطبيق من الرابط أسفل التدوينة ندخل مباشرة للتطبيق وستجد بواجهته العديد من الاطارات المعروضة اختر الاطار الذي تريد أظف صورك أو فيديوهاتك كما ذكرت في البداية , للاشارة هناك العديد من الاطارات اختر المناسبة لك .
 

بعد اختيار الاطاريتبقى لك فقط الضغط على كل اطار على حدة لرفع أو اظافة الصورة أو الفيديو الذي تريد , ليس هذا فقط فبامكانك التقاط صورة في الحال .

بعد الانتهاء من مرحلة اظافة الصور , هناك ميزة أخرى في التطبيق يمكنك من خلالها التحكم في سماكة ولون الأطار المعتمد عبر الضغط على القائمة الجانبية واختيار Borders .


  

تطبيق vidstitch متوفر بنسخة مجانية على سوق غوغل للتطبيقات لكن هناك نسخة مدفوعة للتطبيق  بها ميزة تمكنك من اظافة مقاطع صوتية أو  موسيقى للفيديوهات التي قمت بتجميعها عبر التطبيق .
   اذن بعد الانتهاء سيتبقى لك حفظ التعديلات عبر الضغط على القائمة الجانبية واظغط على انهاء Finish من القائمة لحفظ الصورة التي تم تجميعها .



أخيرا  ودون أن ننسى فالتطبيق يوفر لك امكانية مشاركة  الصورة عبر  مواقع التواصل الاجتماعي facebook أو  twitter وانستاغرام Instagram ..... الخ ساترك لكم رابط النسخة المجانية أسفله وأيضا المدفوعة .


تحميل تطبيق VIDSTITCH النسخة المجانية من متجر التطبيقات GOOGLE pLAY

تحميل النسخة المدفوعة VDSTITCH


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات