القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

أفصل 5 تطبيقات للتعارف لم يسبق لك تجربتها | تعرف عليها الأن




أفصل 5 تطبيقات للتعارف لن يسبق لك تجربتها | تعرف عليها الأن


  اليوم هو يوم  اتخاذ قرارات جديدة. كنت قد حاولت حظك الليلة الماضية في كسب علاقات جديدة، لكن لم يحالفك الحظ
اذن ستتعرف معنا في هذه التدوينة على خمس تطبيقات للتعارف وكسب أصدقاء جدد  للتحدث بشكل مباشر ، اختبرناها لكي نشاركها معكم !

شاهد أيضا :

تطبيقين مشهورين جدا للزواج والالتحاق بالقفص الذهبي

اذن دعونا نمر مباشرة لقائمة التطبيقات الخاصة بالتعارف ضمن تدوينة اليوم ..

 Tinder



أفصل 5 تطبيقات للتعارف لن يسبق لك تجربتها | تعرف عليها الأن
 -tinder هو تطبيق مبتكر  ضمن مجال التعارف عبر الأنترنت بشكل مباشر Online , التطبيق يقترح عليك أشخاص من المحيط الجغرافي الذي تقطن به , لديك خيارين بالتطبيق علامة ~X بالأحمر يمكنك من ازالة الشخص المصترح عليك ضمن القائمة , وعلامة القلب بالأحمر ويعني أنك أحببت هذا الشخص أو Likez تحب صورته.


سيتوصل الشخص الذي قمت بضغط زر حب أو قلب {like} له لصورته {أو بروفايله بشكل عام } , وان قام هو الأخر بارسال زر قلب أو عمل likez أيضا فستتحولو مباشرة  الى وضعية التعارف ويمكنك ارسال رسائل لبعضكم البعض طبعا " التطبيق شبيه بلعبة تعارف "



     نجاح هذا التطبيق يعتمد على جزء الخصوصية المعتمد فيه بحيث لا يتيح لك التطبيق مشاركة جميع معلوماتك الشخصية مع باقي الاشخاص اللذين لا تعرفهم , حتى لو تم التعارف فيما بينكم يجب موافقة الطرفين حتى تتمكن من مشاركة معلوماتكم الشخصية مع بعضكم البعض .
  • نسخة : 6.0.3
         حجم التطبيق : 36.1 MB
         التوافق: من  4.0.3وما فوق
       تتوفر نسخة مجانية   أسفله على متجر التطبيقات Play(النسخة المدفوعة متوفرة  حملها من هنا )

     تحميل تطبيق Tinder من متجر التطبيقات Play store من هنا

     

    Grindr

    إذا كنت لا تبحث بالضرورة عن علاقة جدية، أكثر مما تبحث عن تمضية وقت ممتع ،هناك أيضا تطبيقات مخصصة لذالك حيث يتفق الجميع على ذالك !
       Grindr هو تطبيق مخصص للباحثين عن أشخاص للتعارف قصد تمضية وقت ممتع ,يضم التطبيق  مثلي الجنس والمخنثين من الرجال والباحثاث عن علاقات جنسية. يقترح عليك التطبيق جميع الأشخاص المتوفرين بالمكان المتواجد به أنت ، يكفيك البدء في الدردشة معهم.

    أفصل 5 تطبيقات للتعارف لن يسبق لك تجربتها | تعرف عليها الأن

    ملاحظة: يجب  العودة إلى ملف التعريف الخاص بك في القائمة وتعديله بصورة جيدة، وبالتالي يكون لديك  اكثر من فرصة لاجراء اتصالات وتعارفات مع شخص ما،  ولا تنسى أن تقوم بالتسجيل بانتظام، بحيث لا يستغرق منك تسجيل الدخول  سوى لبضع ثوان.
    •  نسخة اختبار: 3.0.5 
    • حجم الملف: 6.84 MB
    •  التوافق: من  4.1
    •  النسخة المتوفرة : مجانا

     تحميل Grindr مجانا من متجر التطبيقات Play sTore

    LOVOO Chat, Flirte, Rencontre

    lovoo هو تطبيق ذات شعبية كبيرة لا يختلف كثيرا عن تطبيق Tinder لكن التطبيق lovoo يتميز بسرعة أكبر في مجال التعارف هو أيضا يقترح عليك جميع الأشخاص القريبين من المنطقة الجغرافية المتواجد بها أنت .
    قد لا تروق لك مسألة التعارف وانشاء علاقة جدية ,يمكن أن تجد أحد البروفيلات التي قد تعجبك وأخرى قد لا تروقك . في كل الأحوال  تطبيق lovoo يستند على منحك دردشة سريعة قصد ترتيب موعد أو تبادل الصور ..الخ  بحيث يستند مفهوم سهولة التبادل واللقاءات ,ومن الممكن أيضا أن نشر الصور من ما تريد.
    نصيحة : ضع صورة جذابة لك .
    شاهد الفيديو التالي :







     واجهة تطبيق lovoo شبيهة بالرادار بحيث يقوم باظهار لك جميع الأشخاص المتواجدين بالقرب منك , على هيئة شبكة واي فاي , بحيث يظهر الأشخاص بالقرب منك كما لو كانو يستعملون شبكة واي فاي معك الى نحو قريب .
    للدخول لتطبيقLovoo، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك في الفيسبوك أو حساب Google، الجميل في التطبيق أنه لا يقوم بتبادل المعلومات الخاصة بك .


    نسخة اختبار: 3.13.0
    حجم الملف: 16.8 MB
    التوافق: من 4.1 وما فوق

    النسخة : مجانا مع توفر الشراء في التطبيق

    تحميل تطبيق Lovoo من متجر التطبيقات google Play

    happn

     تطبيق hapen يعتمد نفص فكرة تطبيق Tinder ، بحيث happn يقوم على  الاعتماد على الحياة اليومية الفعلية بالنسبة لك للعثور على رفيقة روحك على أساس الموقع
       تطبيق يتيح لك العثور على الأشخاص سواءا الذين يمرون في الشارع قربك،  أو في الحافلة ، أو في سوبر ماركت ...الخ تطبيق Hapen يكسر الحواجز ويؤمن لك الدردشة والتعارف بالشخص المتواجد بالمكان والزمان الذي تتواجد به أنت كما ذكرنا .
    لتفهم أكثر شاهد الفيديو التالي الخاص بالتطبيق 




   طبعا فمن الظروري أن يكون الشخص متصل بالتطبيق أو قد قام بتحميله سابقا على هاتفه الذكي لكي تتمكن من الدردشة وترتيب موعد لقاء حميمي بينكم .

  • النسخة الحالية : 19.7.1
  • حجم التطبيق: 17,5 Mo
  • التوافق : من الأندرويد 4.1وما فوق
  • نسخة مجانية 

تحميل تطبيق Hapen من متجر التطبيقات google Play

eDarling

    تطبيق edarling هو تطبيق تابع لواحدة من الوكالات الأوروبية الرائدة في العثور على شريك عبر الإنترنت، ويهدف للجمع بين الأفراد  العازبين  المميزين منهم الذين يبحثون عن علاقة طويلة الأمد.

أفصل 5 تطبيقات للتعارف لن يسبق لك تجربتها | تعرف عليها الأن

    ستجد اقتراحات كثيرة لبروفايلات وأشخاص ومعلوماتهم لكي تدخل مع الشخص المناسب في دردشة قصد التواصل , الذي لم يعجبني في التطبيق هو أنه يتضمن اشتراك الزامي شهريا بقيمة 9.99 $ .

  • النسخة الحالية : 3.0.4
  • الحجم : 14,7 Mo
  • التوافق : وما فوق 4.0.3
  • النسخة مجانية مع توفر الشراء داخل التطبيق

تحميل تطبيق edarling من متجر التطبيقات play store

Adopteunmec

Adopteunmec، سواءا الموقع أوالتطبيق فهما وخلافا لمعظم منافسيها في مجال التعارف،  يقوم على عقد لقاءات بين الرجال والنساء. بـمفهوم: أن النساء هم الذين لديهم السلطة، وهم اللواتي تضفن الرجال الى  "عربة التسوق". مثل عندما يقمن بالتسوق من أي متجر.


 

      التطبيق خلاف ما سبق فهو أقل وهمية من هذه التطبيقات الأخرى.  فهو يؤمن اجتماعات على Adopteunmec أكثر عفوية وتستهدف غالبا الشباب .. ويمكن من خلاله طبعا عمل  علاقات { وبطبيعة الحال ...}

     نسخة التطبيق : 3.9.7
     حجم التطبيق : 18.9 MB
     التوافق: من 4.1 وما فوق
     التطبيق مجاني مع توفر عمليات الشراء داخل التطبيق .


تحميل Adopteunmec من متجر التطبيقات play Store 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات