القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

طريقة استعمال الترجمة Google Translate وترجمة أي نص بدون أنترنت






  نحتاج غالبا في حياتنا اليومية سواءا بالنسبة للطلبة أو للأفراد داخل العمل أو حجرة الدراسة لترجمة نص معين او كلمة معينة من العربية للانجليزية أو لغات أخرى , لكن في أغلب الأحسن تحتاج الترجمة للأنترنت .
لذالك ساشرح لكم في هذه التدوينة ميزة جميلة جدا في تطبيق Google للترجمة وهي أروع ما في التطبيق , فهو غني عن التعريف تطبيق Google translate والذي يمنحك ترجمة فورية لأي نص أو جملة ويحتاج الأنترنت طبعا للترجمة , لكن لا تقلق هناك ميزة مخفية فيه تمكنك من الترجمة بدون الاجة للأنترنت وهي موضوع تدوينتنا اليوم .
  أولا نقوم بتحميل تطبيق غوغل ترجمة Google Translate ستجد رابط التحميل في نهاية التدوينة , بعد ذالك قم بتعيين اللغة الأولى الرئيسية لك و التي تريد الترجمة منها مثلا من الانجليزية = الى العربية


اذن بعد تعيين اللغة الرئيسية للتطبيق أو لغتك {التي تريد تحويل أي نص منها الى لغة أخرى }  شخصيا اخترت اللغة العربية كلغة الرئيسية للترجمة منها




جميل الحين تم تعيين اللغة , سنمر لتفعيل ميزة الترجمة بدون أنترنت كما ذكرنا في البداية , أولا سنتوجه الى خيار السحابة أو Offline Translation نظغط عليه.



بعدها نقوم بتحميل اللغة التي تريد الترجمة اليها , ولا تنسى تحميل اللغة العربية, ولغة أخرى على سبيل المثال اللغة الانجليزية ان أردت ترجمة نصوصك من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية أو العكس .


الحين ستنتظر انتهاء تحميل اللغة التي قمت بتنزيلها , بعد الانتهاء تذهب مباشرة الى التطبيق وتقوم بقطع النت وقم بوضع أي نص تريد وستشاهد أن التطبيق يعمل بدون أنترنت كما تشاهد بالصورة اسفله .


ومن الميزات التي يتوفر عليها التطبيق أيضا ميزة ترجمة اي نص وأنت تتصفح الواتساب مثلا وباقي التطبيقات أيضا بحيث لن تغادر التطبيق الدردشة الخاص بك لترجة نص معين , أما بالنصبة للميزة الأخرى المتواجدة به ألا وهي ترجمة اللافتات عبر كامرى هاتفك تطبيق رائع جدا من شركة Google قد يجل البعض عن تواجد هذه الميزات الجديدة به .

 

تحميل تطبيق Google Translate Offline من متجر التطبيقات Play Store

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات