القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

أفضل تطبيقات ربح المال عبر هاتفك الأندرويد




عندما تنظر إلى الهاتف الخاص بك، فإنك ربما تفكر في تجربة وتحميل تطبيقات جديدة , ماذا ان استعملت هاتفك في ربح المال منه , فحرصا منا دائما على تزويد المتابعين بكل ما هو حــصري على مدونة تطبيق Apps5 .

 

سأشارككم تطبيقات جديدة حصرية  من متجر  التطبيقات Play جوجل التي يمكن أن تساعدك على الحصول على مبالغ مالية . وكسب المال بطريقة سهلة وبدون عناء , خلافا للتطبيقات الشائعة والتي يعتمد أغلبها النصب والاحتيال على الناس بتفجير هاتفهم بملايين الاشهارات .

 قائمة تطبيقات ربح المال من هاتفك الأندرويد

Google Opinion Rewards

 

-مفاجئة حـقا أن نجد أن غوغل Google أول الشركات عالميا , توفر تطبيق ربحي للستخدمين , حيت أن التطبيق عبارة عن دراسات استقصائية أو استطلاعات رأي ان صح التعبير سوف تتلقى إشعارا كلما ظهرت دراسة جديدة متاحة، وتحتاج فقط لبضعة ثواني للإجابة على مجموعة من الأسئلة التي تطرع عليك.
   وبمجرد الانتهاء من الدراسة، تكسب رصيد في Google Play التي يمكنك استخدامه لشراء التطبيقات والموسيقى وغيرها من الامور.
 يجب أيضا ألا تنسى أن تنهي الاستطلاعات في وقت وصولها ،  لذلك تأكد ألا تنتظر طويلا لإنجازها.




PiniOn

 

   تطبيق Pinion هو تطبيق شبيه بتطبيق غوغل لاستطلاعات الرأي , فهو يمكنك من ربح المال عن طريق الصور استطلاعية وآراء حول الخدمات والعلامات التجارية والمنتجات والبحوث. 

  التطبيق يوفر جمع أراء مستخدمي أحد المنتجات التجارية أو منتوج معين بحيث لن تغادر منزلك , طبعا بجمعك لمبلغ معين فالتطبيق يوفر لك خيار ارسال أموالك الى البنك الخاص بك أو الى Paypal . 

حالياا التطبيق يشتغل بالبرازيل فقط { يمكنك استعمال Vpn برازيلي لتربح المال وقم بارساله الى حسابك Paypal ¨}

 

تحميل تطبيق Pinion من متجر التطبيقات Google Play

 

 

Freelancer


 
التطبيق ليس لكسب المال على الانترنت في دقائق فقط ، ولكن لايجاد فرص عمل لك لكسب بضعة دولارات إضافية. من خلال بعض المهارات التي تتوفر عليها سواءا التسيير أو بعض الأعمال الحرة يكفي اختيار من القائمة ما يناسبك .
بحيث يكفي تسجيل حساب بصورتك الشخصية ومعلوماتك، كلما كان أحد أرباب العمل  بحاجة للحصول على انداز عمل معين  سيقوم بالدخول الى القسم المحدد  للعثور على المواهب المناسبة لمشاريعهم أو وظيفتهم بشكل أسرع.
أعمال حرة:
- إنشاء ملف التعريف: إضافة الصور الخاصة بك، والبيولوجية والمهارات اللازمة لاستكمال الملف المهني الخاص بك
- استكشاف الوظائف: من خلال تصفح المئات من فرص العمل التي تتوافق مع مهاراتك
- المزايدة: إعداد اقتراحك ووضع العرض الخاص بك على الذهاب
- احصل العمل: التواصل مع العملاء، واستعرض عروض العمل أينما كنت
أصحاب العمل:
- مشاريع المشاركة: أضف مشروعك مباشرة من هاتفك النقال
- البحث حسابهم الخاص: عطاءات استعراض وظائف الجائزة على الذهاب
- إدارة المشاريع الخاصة بك: التواصل مع حسابهم الخاص بك والبقاء ما يصل إلى التاريخ أينما كنت

 تحميل تطبيق Freelance من متجر التطبيقات Google Play




Foap

 
 هل فكرت يوما في الحصول  على المال من الصور الخاصة بك؟ Foap يتيح للمستخدمين تحميل ورفع الصور باتباع كل المعايير المطلوبة، حيث يجب أن تكون الصورة من ملكيتك الخاصة , بهذا يمكنك وضعها للبيع. جميع الصور هي مفتوحة للمشترين.
  يمكنك استبدال المال مرة واحدة , وقد يصل ثمن بيع الصورة الواحدة  إلى 5 $ داخل التطبيق .
{التطبيق غير متوفر لبعض البلدان }



CashPirate

 

CashPirate هو تطبيق الذي يحول كل نقطة تكسبها   إلى نقد.  بحيث يمكن المستخدمين المسجلين  من  تجربة بعض  التطبيقات، أوالمشاركة في استطلاعات الرأي، ولعب مباريات أودعوة أصدقاء آخرين للانضمام للتطبيق .
 بهذا ستتمكن من جمع نقاط يترجمها التطبيق الى نقود فمع جمعك لكل 1000 نقطة  ستحصل على 1 $، والتي يمكن تحويلها لشراء سلع في سوق Play أويمكنك  تحويلها إلى حسابك باي بال Paypal. 



AppCasher

تطبيق فريد من نوعه ي, بدل الوقت الذي ستقوم بتمضيته في البحث في متجر التطبيقات عن ألعاب أو تطبيقات جديدة يمكنك ببساطة تجربة التطبيقات عن طريق AppCasher , فعن كل تحميل وتثبيث للتطبيقات المختارة ستحصل على نقاط يمكنك ترجمتها فيما بعد الى رصيد لشراء من أمـازون {موقع لبيع الأجهزة والمعدات والألبسة ....}  أو الى بطاقة أيتونز , ويمكنك أيضا تحويل أموالك الى بايبال ان أردت ذالك .


 QuickCash

QuickCash هو أحد  التطبيقات الذي يدفع لك مقابل اختبار التطبيقات الجديدة  , ليس هذا فقط فان قمت بمشاركة أحد التطبيقات وقام أصدقائك بتجربتها عبر الرابط الذي شاركته فستربح أيضا’ ’ فضلا عن ذالك يمكنك أيضا الربح عن طريق مشاركة رابط الاحالة الخاص بك لدعوة أصدقائك للالتحاق بالتطبيق أو تحميله .
  في التطبيق، 1000 نقطة تساوي 1 $. بعد الوصول إلى القيمة التي تريدها، يمكنك تحويل الأموال إلى حسابك باي بال Paypal, الحد الأدنى لجعل النقل 1 $. وليس من الصعب أن تحصل على 1 $ من النقاط في اختبار تطبيق من 23 إلى 3000.


MintCoins

 
 ان كنت تبحث عن طرق لربح العملة الصعبة أو العملة الافتراضية "بنتكوين" عن طريق هاتفك الأندرويد , فبامكانك ذالك الان عبر تطبيق MintCoins والذي يمنحك رصيد مقابل أشياء بسيطة تقوم بها مثل  تحميل تطبيق معين ، أومشاهدة فيديو عبارة عن اعلان ....الـخ
  الحد الأدنى لسحب رصيدك  هو  1 $ من السهل جدا جمعها . للتذكير  فالتطبيق يعمد باستمرار لإضافة العروض الجديدة التي تساعد على كسب المزيد من الرصيد بطريقة سريعة .





كانت  هذه تدوينتنا والتي تستعرض أحد أشهر التطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الأندرويد , ان كنت تتوفر أيضا على أحد التطبيقات التي لم نقم بشرح على المدونة يمكنك مشاركتها معنا في التعليقات أسفله .




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق