القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

كيفية تحميل برامج Microsoft-Office مايكروسوفت أوفيس على هاتفك






تعتبر حزمة Microsoft-Office ميكروسوفت أوفيس من البرامج الضرورية والمهمة جدا في حاسوبنا خاصة بالنسبة للطلبة وللعاملين بحيث يمكنك من خلالها الكتابة وتحرير مواضيع أو بحوث  عبر   Microsoft-Word -Office  وعمل تنسيقات جميلة وعبر برنامج EXEL يمكنك عمل جداول منظمة واجراء عمليات حسابية عن طريقها بكل سهولة , ومن خلال برنامج Power Point عمل عروض ومشاريع لأبحاثك سواءا في ميدان عملك أو في دراستك .

أقرأ أيضا :

كيفية تعلم اللغة الإنجليزية من هاتفك وبدون معلم

تطبيقات لأجهزة الأندرويد "للقضاء" على الملل

 في موضوعنا اليوم سأقدم لكم حزمة الميكروسوفت أوفس Microsoft-Office يمكنك تحميل التطبيق الذي تحتاجه ضمن الحزمة لهاتفك الأندرويد , فمن خلال هذه التطبيقا ستتمكن من التعديل على الملفات سواءا كانت على الوورد أو الأكسل أو الباور بوينت المتواجد بحاسوبك .



تطبيق ميكروسوفت وورد Microsoft-Word -Office

يعتبر اهم برامج الوورد و هو عباره عن برنامج كتابه او اله كاتبه حيث يمكنك ادخل النص ومن ثم يقوم البرنامج بتعديل الصيغه الاملائيه بالعربيه او الانجليزيه وغيرها من اللغات المختلفه وايضا يمكنك اضافه الرسومات والصور والاطارات وادخل التاثيرات مثل حجم وشكل الخط وغيرها من الوسائل الميسره للكتابه .

 



تطبيق EXEL

وهو عباره عن برنامج محاسبى يتم استخدامه فى حاله انشاء جداول وعمليات حسابيه وهو شائع الاستخدام فى الشركات التجاريه وياتى فى المرتبه الثانيه من الاهمية.

 

حمل تطبيق EXEL

 

تطبيق باور بوينت    Power Point 

 وهو برنامج عباره عن شاشة عرض تقوم بانشاء اللوحات والمنشورات ويمكنك طباعتها ويستخدم فى حاله تقديم مشروع معين او حمله انتخابيه.

تطبيق باور بوينت    Power Point


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات