القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق لقفل شاشة هاتفك بواسطة قزحية العين Eye Scan Lockscreen



تطبيق لقفل شاشة هاتفك بواسطة قزحة العين  Eye Scan Lockscreen

   أحد الميزات الجديدة التي أظافتها شركة سامسونغ في هواتها الجديدة "النوت 7 " هي ميزة فتح قفل هاتفك عبر قزحية العين , أي أن الشركة المصنعة أظافت حساس يقوم بتسجيل قزعية عينك وعندما يتم اقفال شاشة هاتفك واعادة فتحها فالحساس يقوم بعمل سكان sCAN للقزعية للتعرف عليها ومن قم يقوم بفتح الهاتف بشكل مباشر ,طبعا هذه أح التقنيات المستقبلية التي تواكب متطلبات المستخدمين .





    طبعا التقنية محتكرة فقط في هواتفك النوت 7 ,  لكن هناك تطبيق مشابه للخدمة التي يقدمها الحساس الموجود بهواتف NOTE 7 , وهو تطبيق Eye Scan Lockscreen Stimulator .

شرح تطبيق Eye Scan Lockscreen Stimulator لفتح قفل الشاشة عبر قزحية العين

  - تطبيق Eye Scan Lockscreen Stimulator محاكي للحساس الموجود بهواتف السامسونغ nOTE 7 , يقوم بنفس الخدمة التي يقدمها حساس السامسونغ وهي التعرف على العين الصحيحة والتي تم اقفال هاتفك أو قزحية العين المسجلة به .
فتح قفل الشاشة بواسطة عينيك Eye Scan Lockscreen Stimulator

    التطبيق لا يشبه تماما الحساس يل هو محاكي فقط لكنه بنفس الخدمة , بعد تحميل التطبيق من الرابط أسفل التدوينة , افتح التطبيق وقم بوضع علامة الصح  تم oK كما هو موضح في الصورة أسفله , وقم بمسح قزحية عينك أو عمل سكان لأحد العينين .


فتح قفل الشاشة بواسطة عينيك تطبيق Eye Scan Lockscreen Stimulator

فتح قفل الشاشة بعينيك تطبيق Eye Scan Lockscreen Stimulator


   جميل الحين  وبعد تسجيل قزحية عينك قم قفل شاشة هاتفك وأعد فتحها  ستجد أن التطبيق سطلب منك مسح لعينك أولا ليقوم بفتح الشاشة مجددا .

تحميل تطبيق EYE SCAN LOOKSCREEN  من متجر التطبيقات pLAY STORE



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات