القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

شاهد قنوات Bein sport والعديد من القنوات الفضائية مجانا عبر تطبيق Sports Tv | نسخة معدلة





    تطبيق sPORTS tV هو تطبيق يمكنك من مشاهدة قنوات BEIN SPORT tV والعديدي من القنوات الفضائية ا والرياضية المتنوعة , هذه النسخة من التطبيق معدلة .
ستجد به قنوات بين أن سبورت بجودات عالية مختلفة Full Hd و أيضا SD والجميل ايضا أن به قنوات Bein Movies HD زيادة على ذالك ستجد العديد من قنوات الأفلام تشمل بالدرجة الأولى Sky Movies وقنوات أخرى اخبارية مختلفة , يتوفر التطبيق على خاصية الاشعارات لأهم المباريات اليومية .

 
  التطبيق يضم قنوات beIN SPORTS يوجد بها نوعان من البث Internal Player الذي هو Full HD و 2G link الذي هو بث بجودة  SD , للاشارة أيضا فقنوات bein sports يوجد بها نوعان من البث الأول يدعى internal Player زالذي هو Full Hd وأخر يدعى 2G Link وهو يبث بجودة Sd ستجد أسفل التدوينة نسختان من التطبيق نسخة ijk والملاحظ بأن هذه النسخة هي الأكثر تباثا وتعمل بشكل جيد مع الأنترنت ذو السرعة المتوسطة بينما نسخة Vlc  تقدم أحسن بث بجودة HD ولكن يجب أن تتوفر على أنترنت سريع .
لتحميل نسخة من تطبيق Sports Tv تحتوي على مشغل ijk مدمج في التطبيق حمله من هنا   أو من هنا 

ولتحميل نسخة من تطبيق Sports Tv تحتوي على مشغل Vlc مدمج في التطبيق اظغط هنا أو من هنا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مشاهدة القنوات التلفزيونية الرياضية

    شاهد بشكل قانوني جميع الأحداث الرياضية (الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الأسباني ، الدوري الإيطالي ، الدوري الألماني ، دوري أبطال أوروبا ، …) بث مباشر على “BCE Premium TV” مع +100 قناة رياضية عالية الدقة مثل beIN Sports و Sky Sports و BT Sport ، Fox Sports ، NBCSN ، ESPN ، … فقط 20 دولارًا في الشهر أو 85 دولارًا في السنة.
    ما عليك سوى البحث عن “BCE Premium TV” على Google وستجده بسهولة.
    الموقع الرسمي: https://premium.b-c-e.us/AR.php

    ردحذف

إرسال تعليق