القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

اخر اصدار من تطبيق Vault لأخفاء الصور ومقاطع الفديو والرسائل وجهات الاتصال وايضاً قفل التطبيقات (نسخة مدفوعة)






  ان كنت من الباحثين عن حل للمتطفلين عل هاتفك الأندرويد فأنصحك بتحميل تطبيقvault  هذا التطبيق يتيح لك اخفاء جميع الفيديوهات والصور المجودة بهاتفك ليس هذا فقط  يخفي ايضا رسائل SMS القصيرة وجهات الاتصال وحتى رسائل الفيس بوك .
   التطبيق متوفر بنسختين المجانية والمدفوعة , النسخة المدفوعة ستجد بها العديد من الميزات الغير متوفرة في النسخة المدفوعه منه لذالك سأضع لكم الرابط المباشر لتحميل التطبيق بنسخته المدفوعة .
 اذن طريقة عمل التطبيق سهل جدا ان أردت اخفاء أي صورة أو فيديو من على هاتفك يكفي الدخول للتطبيق , في أول مرة لدخولك للتطبيق يجب أن تقوم بتعيين كلمة سر للتطبيق , تعيديها مرتين ومن ثم ستدخل مباشرة للتطبيق .
  ‪Vault-Hide SMS, Pics & Videos‬‏- لقطة شاشة  

اذن بعد عمل رقم سري للتطبيق هذه هي واجة التطبيق أسفله , تختار نوع الملفات التي تريد اقفالها أو اخفاءها من على هاتفك , سواءا رسائل أو مكالمات أو صور أو فيديوهات أو تطبيقاتك ... جذير بالذكر أن التطبيق يمكنه اقفال هاتفك والتقاط صورة لكل المتطفلين أو أي ضخص حاول فتح قفل هاتفك دون علمك. هناك أيضا ميزة جميلة في التطبيق فهو يمكنك زيادة على ذالك حفظ صورك وفيديوهاتك على سحابة في حال قمت بحذف صورك أو الفيديوهات ستجدها بالتطبيق مجددا دون استعمال تطبيقات لاسترجاع الملفات
  ‪Vault-Hide SMS, Pics & Videos‬‏- لقطة شاشة   ‪Vault-Hide SMS, Pics & Videos‬‏- لقطة شاشة  
اذن ما يتبقى لك الان سوى تجربة التطبيق أنصحك به لأنه مفيد حقا  خصوصا النسخة المدفوعة منه .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات