القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

أفضل تطبيقات لعمل مونتاج وتعديل الفيديوهات على هاتفك الأندرويد 2016







يحتاج العديد من مستخدمي الهواتف الى تعديل الفيديوهات  الخاصة بهم دون الحاجة الى الحاسوب , بطبيعة الحال هناك العديد من التطبيقات لتعديل الفيديو وعمل مونتاج له الا أن أغلبها غير مجاني ومنها التطبيقات التي أشارككم في هذه التدوينة تطبيقات لتحرير وتعديل الفيديوهات ليس بذات المرونة والجودة التي تحصل عليها من البرامج على الحاسوب لكن مع هذه التطبيقات ستحصل على تجربة مشابهة الى حدا ما ولكن ستغنيك عن استعمال حاسوبك , جميع التطبيقات ستجدون روابط التحميل الخاصة بها جميعها مدفوعة.





  KineMaster – Pro Video Editor FULL 
تطبيقKineMaster  احترافي يعمل على عمل مونتاج وتحرير وتجميع الفيديو مع الصور واضافة لها  تأثــيرات ومؤثرات   موسيقية والكتابة على الفيديو  فبعد الانتهاء يمكنك ببساطة حفظهعلى هاتفك بدقة عالية.
يمكنك من خلال التطبيق تحميل الثيمات لادراجها ضمن الفيديو فان أردت الحصول على احداها يمكنك الذهاب الى Themes انتظر ثواني قليلة لحين ظهور الثيمات وانتظر ثواني وسيتم تحميلها . فالجميل في التطبيق المؤثرات احترافية كالـ Slow motion  أي جعل الفيديو أبطأ زيادة على التحكم في العناوين الرئيسية ونوع الخط  المستخدم , كما يمكنك  إضافة تعليق صوتي على الفيديو الذي أنت بصدد عمل مونتاج عليه أو تعديله, فناك أيضا ميزة جميله جدا يمكنك التحكم في درجات الألوان.بالمناسبة النسخة أسفله هي النسخة المدفوعة من التطبيق وليس المجانية سيتم حفظ الفيديو بدون أن يتم ادراج  العلامة المائية للتطبيق (كاشهار له أنك استخدمته ).
 رابط تحميل النسخة المدفوعة من هنا

 

  Legend Premium
تطبيق أقل ما يمكن وصفه أنه رائع يحيث يمكنك من خلاله انتاج فيديوهات متحركة بصور ونصوص من ذوقك الخاص .
يتيح لك التطبيق أيضا اضافة تأثيرات حركية على الفيديو وأيضا تغيير الخلفية العديد العديد من الميزات الأخرى سأتررككم لتجربتها في هذه النسخة المدفوعة .
قبل الانتهاء فالتطبيق لا يقتصر على تعديل وانتاج  الفيديو يمكنك اظافة لذالك  انتاج صور بصيغة GIF أي صور متحركة كالتى تتم مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي .
رابط تحميل النسخة المدفوعة من هنا
 
Reverse Movie FX Pro
تطبيق Reverse Movie الذي يتيح لك إنشاء الفيديو بشكل عكسي ليبدو وكأنه خدعة سحرية . مثلا تقوم برمي حقيبتك في الغرفة فان قمت بتصوير المقطع سيقوم بقلبه عكسيا وتعود الحقيبة الى يدك كأنك نفذت خدعة سحرية ,
طريقة استخدام التطبيق سهلة يكفي تسجيل الفيديو بعد ذلك حدد جزء الفيلم المطلوب واضغط بدء وسيتم عكس الفيديو !

تحميل النسخة المدفوعة من هنا
 
VideoFX Music Video Maker
تطبيق VideoFX الشهير بين تطبيقات تركيب الصوت على الفيديو وإنشاء الفيديو بشكل متحرك يحمل طابع كرتوني. فالتطبيق  يتمكنك طبعا من تعديل  الفيديو  ويمكنك عبره انشاء ملفات فيديو مذهلة مع تأثيرات خاصة مع اختيارك  الموسيقي.
التطبيق يتميز بــسهولة الاستخدام بـحيث يمكنك تطبيق الفلاتر قبل دمج الفيديو.
وأيضا تعديل الفيديو بحرية تامة قببل دمجه ولن يتم التعديل بعد ذلك عليه.
تحميل النسخة المدفوعة من هنا
 
 Media Studio FULL
تطبيق Media Studioيعد من افضل برامج تحرير الفيديو بحجمه الصغير ولكنه ذو قدرات رائعة ورائعة جدا على تحرير وتعديل الفيديو.  بطبيعة فهو أيضا له نسخة مجانية يتوفر فيها  تأثير واحد فقط على الفيديو , فبتحميلك للنسخة  النسخة المدفوعة ستستفيدي من باقي التأثيرات الرائعة نذكر منها عكس الفيديو وإنشاء الفيديو من الصور و إضافة النص على الفيديو والتحكم في توازن اللون .... الخ  أخيرا فالتطبيق يدعم صيغ الصوت MP3, M4A, WAV and AMR
تحميل النسخة المدفوعة من هنا  


 
PowerDirector – Video Editor FULL
تطبيق PowerDirectorمن بين  أفضل البرامج العملاقة والاحترافية للمونتاج على الحاسوب ,فهناك أيضا  نسخة متوفرة لأجهزة الاندرويد توازيها احترافية بحيث ستجد  أكثر من 20 تأثير للتبديل على الفيديو  , و أكثر من 10 تأثيرات للمقاطع المصورة
يمكنك بطبيعة الحال إضافة الصوتيات و الصور من اختيارك  و كافة أنواع الملفات.
رابط تحميل النسخة المدفوعة من هنا
 
VideoShow Pro – Video Editor
يععتبر تطبيقVideoShow  من بين مجموع التطبيقات الأفضل لتحرير أو انشاء الفيديوات  الخاصة والتي تعمل بنظام  الأندرويد , فهو  يمكنك من اضافة تاثيرات جميلة وفريده من نوعها لفيديواتك لك ايضا ميزة أجمل وهي تكبير وتصغير ودوران الفيديو كيفما تشاء وتحب .
 فقد أصبح التطبيق اليوم يتجاوز عدد المستخدمين له  بـــــأزيد من 25 مليون مستخدم .
لتحميل النسخة المدفوعة : من هنا
 
VivaVideo Pro:Video Editor App
تطبيق VivaVideoمن بين أشهر  وافضل التطبيقات من حيث مونتاج وانشاء فيديوهات احترافية أو تعديلها بحيث .يوفر  لك مجموعة كبيرة وأيضا العديد من الأدوات المميزة والفلاترالتي يمكنك اظافته للفيديو فالتطبيق يتميز بالسلاسة  والسرعة وهو يعمل على أغلب الهواتف بدون أن تحتاج الى انترنت التطبيق يعتبر الافضل ففي متجر التطبيقات  من حيث وظيفته. النسخة التي اشاركها معكم هي الاصدار الكامل والمدفوع يسمح لك كباقي التطبيقات من حفظ الفيديوهات بدون علامة مائية {كائهار للتطبيق بنسخته المجانية }
 ما سيعجبك ايضا أنه بمدة غير محدودة.
تحميل النسخة المدفوعة من هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات