القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

طريقة قراءة رسائل الواتساب والماسنجر والفايبر وفيسبوك وتيليجرام بدون أن يعرف المرسل أنك قرأتها






   من الأشياء التي قد تتسبب لك في مشاكل مع أصدقائك أو أحد أفراد عائلتك على تطبيقات التواصل الاجتما سواءا الواتساب أو الفيسبوك أو فايبر هي اطلاعك على رسالتهم على أحد التطبيقات وعد الرد عليهم ويخلف ذالك استياء لديهم وقد يخلق نوعا من التوثر بينكم ..
  لهذا وفي هذه التدوينة سأشارككم تطبيق روؤعة بكل ما في الكلمة من معنى حيث يجعلك تشاهد وتتطلع على الرسالة التي توصلت بها مثلا على الواتساب وقرائتها دون أن تظهر علامة على الواتساب أنــك شاهدت الرسالة .


    فأحيانا تكون مشغولا بعمل معـين مما يجعلك لا تستطيع الرد على الرسائل التي تأتيك من تطبيقات التواصل الاجتماعي , لهذا وعبر تطبيق Unseen – No Last Seen ستتمكن من قرائة الرسائل ومشاهدتها دون ظهور علامة تمت مشاهدة الرسالة  عند الــمرسلْ
   بعد تحميل التطبيق من الرابط أسفل التدوينة وتثبيثه على هاتفك الأندرويد , وتفعيل خاصية قرائة رسائل تطبيقات التواصل من طرف التطبيق ..


بعد ذالك  ستتوصل باشعارات للرسائل التي ستصلك من تطبيقات التواصل ويمكنك مشاهدتها أيضا عبر التطبيق دون أن تظهر أنك قرأت الرسالة


لمشاهدة جميع الرسائل التي وصلتك سواءا على الواتساب أو الماسنجر .. يكفي فتح التطبيق وستجد جميع رسائلك يمكنك الاطلاع عليها والرد فيما بعد دون أن يخلق لك هذا أي مشاكل مع أصدقائك .

تــحميل التطبيق  Unseen – No Last Seen

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات