القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

جديد ألعاب الأندرويد المذهلة 2016 New Apps Androuid





سبق واستعرضنا تطبيقات عديدة في تدوينة سابقة يمكنك متابعتها من هناا ؛ ولا بأس أيضا أن نستعرض تطبيقات أخرى جديدة
بداية سنبدأ بأول لعبة جميلة جدا تستعمل تقنية الأبعاد الثلاتية وهي خاصة بألعاب القوى تتوفر على نبذة شاملة افتراضية لأعاب القوى مثل سباق المسافات الطويلة  ورفع الأثقال ....؛ينبغي فقط تحميل اللعبة والاستمتاع في تجربة الألعاب عبر الفوز في اللعبة الألوى ومتابعة اللعب فيما يليها والاستمتاع بها


جديد للذكر أن بعض الألعاب فيها تتوجب الدفع {دفع المال لقاء اللعب }   
 تحميل لعبة  Athletics2



واللعبة الجميلة الأخرى هي لعبة سباق الدراجة الهوائية ؛ حيت يستوجب عليك الاسراء بأقصى سرعتك الى الهذف ومسابقة الزمن عبر القفز عبر منحنيات الطريق .. ستجد رابط تحميل اللعبة أسفل الصورة .


اللعبة الممتعة الأخرى ضمن تدوينتنا هي لعبة التزلج ليس على الجليد ولكن على لوح التزلج على الطرقات تستعمل اللعبة كسابقاتها تقنية الأبعاد الثلاتية القريبة للواقع بجودة الصورة .. من خلالها يمكنك التزلج ومسابقة الوقت لربح النقاط وأيضا محاولة الابتعاد عن العراقيل لتصل في الوقت وتربح الجولة ...جدير بالذكر أن مطور اللعبة حاصل على شارة أحسن مطور برامج وهذا كافي لتجربة اللعبة| كالعادة رابط التحميل أسفل الصورة ..


لعبة أخرى ضمن القائمة وهي لعبة شبيهة الى حد بعيد الى أشهر الألعاب على مر الوقت لعبة حرامي السيارات GTA ولعبتنا طبق الأصل فأنت تقوم بالمناورة عبر سيارتك والهروب من الشرطة ويتوجب عليك أخد الرصيد أثناء المطاردة ... عموما اللعبة شيقة شيقة جدا ولن يكفي شرحها المشكلة الوحيدة في اللعبة أنك حينما تجمع المال وتريد اشتراء سيارة جديدة يعطونك في أول مرة نفس السيارة .. | أتركك لتجربتها

تحميل اللعبة



اللعبة الجميلة اللأتية  لعبة تدعم اللغة العربية هي لعبة سباق سيارات أو سباق حرب السيارا هههه عموما محتوى اللعبة هو السباق عبر سيارات الفورملا السغيرة ومحاولة اصابة أعدائك بواسطة السلاح المدجج في السيارة .. اللعبة حديثة العهد أعدعوك لتحميلها ..


اللعبة ما قبل الأخيرة معنا هي لعبة القناص أو القنص بحث ستقوم باقتناص المجرمين وقتلهم | استراتيجية اللعبة واضحة طبعا هي النجاة بحياتك وقتل الأخرين | تتوفر اللعبة أيضا على اللغة العربية من حيت لغة المقاتبلين ..






اخر لعبة ضمن التدوينة لعبة قتال لعبة تم تحديثها مؤخرا
عموما لها أيضا جودة عالية الوضوح من حيث الصورة ,, تعتمد اللعبة على شخصيات شهيرة يمكنك من خلال اللعبة مصارعتهم أو قتالهم لها مراحل طبعا  × والفوز للأفضل طبعا ..
 تحميل اللعبة تحميل مباشر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات