القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق التواصل iMo مجانا على اتصالات المغرب بدون أنتـــرنت ولا رصيد تمتع الأن










        كما تــعرفون فاتصالات المغرب قـامت منذ فترة بالغاء أو حجب السرفرات الخاصة بالتطبيقات التي تعمل بتقنية voip وذالك للخسائر التي تتكبدها جراء هه التطبيقات .. ومن أبرز هذه التطبيقات التي تم حظرها تطبيق الواتساب والسكايب .. الا أن اتصالات المغرب لا زالت تعاني من مشاكل تقنية في السرفرات التي تقوم بحجبها .. ولكن توينتنا اليوم ليس حول حجب هذه التطبيقات فقد سبق وتطرقنا لطريقة فك الحجب أو حظر هذه التطبيقات في هذه التدوينة    طريقة فك الحجب عن التطبيقات  أما موضوعنا اليوم فهو حول تطبيق التواصل الشهير IMo الشبيه الى حد كبير بالواتساب .. فبدون  اعدادات أو تطببيقات vpn أو أنترنت أو حــتى رصيد للمكالمات يشتغل مـــجانا عبر شريحة الاتصال الخاصة باتصالات المغرب .. 3G   أو 4G  التطبيق يشتغل مجانا نعم  مـــجانا .. يمكنك تحميله من الرابط المباشر أسفله والتجربة بنفسك حتى تتــأكد ..
      وفي الأخير أود أن أن المزيد من التطبيقات ستظهر قــريبا وسأقوم بنشرها أيضا تشتغل مجانا وبدون أنترنت كسابقاتها .. يمكنك الاطلاع على هذه التدوينة التي قمت بتجميع لكم أبرز التطبيقات التي تشتغل مجانا في اتصالات المغرب





تحميل iMo اضغط للتحميل
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. great app for video calling and also chatting. Thanks a lot for sharing it. Also check out Kinemaster mod

    ردحذف
  2. المعلومات التي قمت بمشاركتها هنا مفيدة للغاية. أنا حقا أحب وأقدر عملك. شكرا مرة أخرى على ذلك ، ابقينا على اطلاع في المستقبل! Download GBWhatsapp Apk.

    ردحذف

إرسال تعليق