القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

قريبا سنودع الواتساب نهائيا

    حـــسب استراتيجية شركات الاتصال المغربية والعربية بشكل عام .. هو نهج سياسة المحدودية للانترنت في السنوات الاخيرة بسبب  خسارة كبيرة في خطوط الاتصال الخاصة بها .. وانخفاظ سعر المكالمة الى متدنية .. وذالك لغزو الفيبسبوك عالم   خطوط الاتصال حيت ان بعد شراءها تطبيق الواتساب واطلاق ميزة المكالمات الصوتية تكون بهذا قد ساهمت في  تدني سعر المكالمة في المغرب وباقي الدول أيضا ..
            فقد قررت بعض الشركات الغاء المحدودية .. بالموازاة مع الفيسبوك حيت أن هذا الأخير لجأ لتطوير تطبيق الواتساب واطلاق ميزة المكالمات بالفيديو مما يزيد من شعبيته وسيطرته الكاملة على مجال الاتصال خــالقا ازمة خسارات متتالية للمكالمات والتي تشكل المصدر الرئيسي للربح لشركات الاتصال لهذا قررت الشركات الغاء المحدودية التي فرضتها بسبب تطور مجال الاتصال عبر الأنترنت .. لتقوم بحظر الواتساب والسكايب وباقي التطبيقات التي قد تشكل خطورة على مستقبل عــائداتها ..
مما خلق موجة غظب في  بعض البلدان ومنها المغرب والتي لم يصدر اي قرار بغد في هذا الاطار في حين قامت بعض الشركات العربية  بالغاء  خدمة السكايب والواتساب  .. في انتظار صدور قرار رسمي ينفي أو يؤكد الخبر بالمغرب ..
مــا رأيك في الغاء المحدودية وتطبيق المقترح من طرف الشركات بالمغرب ؟





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات