القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

أنترنت مجانا على انوي من جديد 2016 internet gratuit sur inwi New

باسم الله الرحمان الرحيم
اهلا بكم اخواني زوار ومتتبعي مدونة تطبيق Apps5   في تالت تدوينة للمجانيات في انوي وهذه التدوينة باذن الله ساشارككم opera جديدة لتشغيل الانترنت مجانا في inwi ,  كما سبق وطرحت opera  في الصفحة وفي المدونة الا ان اغلب المستعملين لهذه opera  المعدلة عانو من مشكلة عدم اشتغال facebook  فيها ،واليوم باذن الله سأشارككم  opera inwi conex gratuit  من جديد يشتغل بها الفيسبوك وسريعة جدا من حيث تصفح الأنترنت ، اولا اخي المتابع ستواجه مشكلة في تثبيث opera  لانها ستحتاج انترنت لتثبيتها ، ما عليك فعله هو كالتالي:
-قم بتحميل هذه opera  الجديدة

2-قم بتركيب  الكارت  الخاصة باتصالات المغرب في هاتفك الاندرويد ، ان كنت تتوفر على pus  اتصالات المغرب ، إلم تكن تتوفر عليها فقم فقط بالذهاب الى اي نقطة واي فاي ، او اطلب من صديقة يتوفر على شريحة اتصالات ان يشاركك الوايفاي من جهازه حتى ولو انه لا يتوفر على الانترنت .. وذالك قصد تثبيت opera ..
3-بعد تثبيتها باخد الطرق التي قلت .. يمكنك التمتع بعد ذالك بالأنترنت مجاااااانا ؛ وان أردت فتح الفيسبوك .. قم فقط بالذهاب الى google  واكتب fb ..  وستفتح معك بدووون مشااكل ..
الى هنا انتهي من هذه التدوينة الجديدة في عااالم المجانيات ..
تحياتي لكم  احبائي واستمتعو بالمجانيات مع Apps 5
 مجهوداتنا الجبارة لادخال الفرحة واستفادة الشعب .. الطلبة والتلاميذ .. وداعا للمحدودية .. ومرحبا بالانترنت المجاني وعهد جديد من المجانيات مع مدونة تطبيق Apps 5
 هذه تدوينات سابقة في انوي لتستفيدو جميع الطرق شغالة ..

أنترنت مجانا على انوي

الفيسبوك مجانا على انوي


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات